إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

السبت، 19 يناير 2013

في مركز المصائف والجولات بالزهراء : فريق يتفقد شبهات الفساد ..أرشيف محروق وشقيق الشاذلي الصرارفي يرفض فتح المستودع ؟؟؟

في مركز المصائف والجولات بالزهراء : فريق يتفقد شبهات الفساد ..أرشيف محروق وشقيق الشاذلي الصرارفي يرفض فتح المستودع ؟؟؟ طباعة أرسل إلى صديق
الجمعة, 18 جانفي 2013 10:19
Share/Save/Bookmark
chadli.binaanews تونس- الساعة 
قال عبد القادر جمعة - مسؤول عن الصيانة وورشات الإصلاح  والدهن  إن فريقا تابعا للتفقدية العامة  لوزارة الشباب والرياضة بصدد تفقد مركز الإقامة والتربصات بالزهراء بعد أن شاع الحديث في وسائل الإعلام ومن بينها جريدة الساعة الإلكترونية عن شبهات الفساد الثقيلة التي شابت عمل هذه المنظمة.
وأضاف الشهود أن سمير الصرارفي مسؤول عن الإقامة وشقيق الشاذلي الصرارفي رئيس سابق للمنظمة رفض فتح المستودع أمام الفريق بتعلة أنه لا يملك مفتاحا، لذلك حملوا عديد الملفات وغادروا مركز الإقامة.
وتتهم بعض الجهات سمير الصرارفي بحرق أرشيف المنظمة بعد الثورة خلال الايام التي تم فيها حرق صور زين العابدين بن علي واللافتات التي تمجد التجمع.
ويذكر أن فيصل المهبولي (خبير مستشار دولي في قطاع تأهيل المؤسسات الصناعية والخدمات وعضو مؤسس أمين عام مساعد سابقا للاتحاد العربي للمعارض والمؤتمرات الدولية مستشار في التجارة الخارجية مصادق عليه من طرف وزارة التجارة والصناعات التقليدية وعضو المجلس الوطني لمنظمة الطفولة وعضو بمنظمة الوطنية للطفولة التونسية منذ سنة 1978) ما فتئ يتصل بالجهات المعنية بملف الفساد في هذه المنظمة ويحرك الدعاوى ضدها كما يقوم بدور بارز حتى يثير اهتمام الإعلام بشبهات الفساد في المنظمة عموما وفي مركز الزهراء خصوصا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق